مكتب خدمات رجال الأعمال

مكتب خدمات رجال الأعمال





هو مشروع يطلق عليه خدمات رجال الاعمال فاننا فكرنا فى هذا المشروع لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية الذى يأتى عن طريق تحسين ظروف العمل من ناحية الأجور والرعاية الطبية , وتحديد ساعات العمل والتأمينات الاجتماعية . حيث أن تحسين تلك الظروف تزيل أسباب التوتر والقلق الاجتماعي الذي يعيشه المواطن المصري لذلك فكرنا فى إنشاء مكتب لخدمات رجال الأعمال وسيدات الأعمال في كل حي.

حيث يقوم المكتب بتسجيل كل فرص العمل المتاحة من قبل رجال الأعمال بالحي، مع تقديم استشارات فنية لرجال الأعمال حيث يتم دراسة العمل المطلوب وما يتطلبه من قدرات وخبرات ,ثم تحديد الشخصيات المناسبة لأداء تلك الأعمال، وقد يحتاج صاحب العمل أكثر من مهمة يقوم بها شخص واحد وفى هذه الحالة يحتاج الأمر إلى توصيف خاص لذلك العمل.

ويقوم المكتب أيضا بتسجيل وتجميع كل الباحثين عن العمل في الحي ثم يتم تصنيفهم حسب قدراتهم وإمكانياتهم وإلحاقهم بالأعمال المناسبة لهم، ويمكن تأهيل وتدريب أي متقدم للعمل إذا كان يحتاج لذلك فى إنشاء مكتب لخدمات رجال الأعمال وسيدات الأعمال في كل حي.و يضم المشروع او المكتب كلا من:

(سكرتيرة- ممثلى علاقات عامة)

فمثلا يكون دور العلاقات العامة فى المشروع يتمثل فى شخص يتعامل باسم الشركة أمام الجهات الاخرى ومن خلال ذلك يمكن توسيع العلاقات مع المؤسسات الأخرى وبناء شبكة قوية من العلاقات بما يعود بالنفع على جميع الأطراف.

فالمشروع يتم من خلال الاعتماد علي برامج للحاسب الآلي تسهل حفظ وتسجيل البيانات وتحليل المتطلبات الوظيفية ,وبكده نكون ساهمنا فى تقديم خدمات للرجال الاعمال وساعدنا فى محاربة البطالة وكل ذلك هيتم من خلال موقع على الانترنت.